ساكنة مركز بئركوات جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تعيش أزمة عطش

2021-03-19T11:07:47+00:00
2021-03-19T11:07:49+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah19 مارس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
ساكنة مركز بئركوات جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تعيش أزمة عطش

مشاهد بريس

تعيش ساكنة مركز بئركوات بالجماعة الترابية زاوية إبن احميدة أزمة عطش لازيد من أسبوع والسبب هو انقطاع الماء الصالح للشرب عن منازل الساكنة بهدا المركز والفرع المحلي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء بمركز تالمست في سبات عميق…

يشهد مركز بئركوات بالجماعة الترابية زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة مند ما يزيد عن أسبوع كامل موجة عطش إلى حد كتابة هذه الأسطر…

فأزمة العطش سببها انقطاع الماء الصالح للشرب عن جميع منازل المركز دون سبق اندار أو إعلان من طرف المسؤولين على الفرع المحلي للمكتب الوطني للكهرباء والماء قطاع الماء بمركز تالمست.

حيث تعيش ساكنة مركز بئركوات مند أكثر من أسبوع غياب تام لهذه المادة الحيوية وقد خلف انقطاع الماء الصالح للشرب عن جميع منازل هدا المركز استياء عارما وسط الساكنة والتي تعاني منذ زمن طويل مع أزمة الانقطاعات المتكررة والتي لاتريد أن تنتهي….

فحسب تصريحات الساكنة المحلية بهدا المركز فإن سبب الانقطاع يعود لأشغال التي تقوم بها إحدى المقاولات المكلفة بإنجاز مشروع الصرف الصحي بهدا المركز…

وقد صرحت لنا الساكنة أنها تواصلت مرارا وتكرار مع المسؤول على مكتب الفرع المحلي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء بمركز تالمست لكي يتدخل لإجاد حلول آنية وعاجلة لأنه بصفته المسؤول الأول والأخير على انقطاع هده المادة الحيوية عن الساكنة لكن الاتصالات كانت دون جدوى لأنها لم تجد أدان صاغية من طرف هدا المسؤول بل أكثر من هدا فأن جل العاملين أو من لهم علاقة مع هدا المكتب اقفلوا هواتفهم بعدما قامت الساكنة بالاتصال بهم لاجاد حل لهدا الانقطاع الدي طالت مدته دون سبق اندار أو إعلان حسب تصريحات الساكنة.

علما أن الساكنة تأدي الاشتراكات الاستهلاكية الشهرية منتظمة لهدا المكتب حسب الموعد المحدد بالفواتير وملتزمة بما تنص عليه العقدة المبرمة بين المستهلك وهدا المكتب لكن لاحياة لمن تنادي….

وفي ضل صمت المسؤولين والمنتخبين والذين لم يحركوا ساكنا خلال الأيام الماضية للدفاع عن حق الساكنة في قطرة ماء إسوة بغيرهم في سائر تراب الجماعة وإن لم يتدخل الفرع المحلي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح قطاع الماء لاجاد حلول آنية والحد من هده الانقطاع على عجل فإن الساكنة سوف تقوم بخطوات تصعيدية ضد هؤلاء المسؤولين على الماء بهده الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.