سلطات الملحقة الإدارية الثانية بأيت ملول تخوض حملات التوعية والتحسيس للحد من خطورة فيروس كورونا

2020-09-01T11:16:36+00:00
2020-09-01T12:40:43+00:00
مجتمع
admin1 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
سلطات الملحقة الإدارية الثانية بأيت ملول تخوض حملات التوعية والتحسيس للحد من خطورة فيروس كورونا

عبد الإله بوعسرية – مشاهد بريس

في إطار حملاتها المتكثفة على صعيد نقود الملحقة الإدارية الثانية بأيت ملول، نظمت السلطة المحلية وعلى رأسها رئيس الملحقة الإدارية وأعوان السلطات المحلية وثلة من فعاليات المجتمع المدني، حملة واسعة شملت جميع الأحياء الهامشية التابعة لنفود الملحقة الإدارية وتوزيع الكمامات على المواطنين بالشارع العام.

هذه الحملة التحسيسية والتوعوية حول خطورة فيروس كورونا بالمغرب لقيت إستحسانا جيداً من طرف ساكنة المدينة الملولية، وفي نفس السياق تم إخبار أرباب المقاهي والمحلات التجارية بإحترام قواعد السلامة الوقائية والتعقيم وتنفيد قرار الإغلاق والتباعد الإجتماعي.

IMG 20200901 WA0015 - مشاهد بريس

أحد المواطنين تساءل عن، لماذا لم تنظم مثل هاته الحملات التوعوية والتحسيسية بجميع نفوذ إقليم إنزكان بحيث العديد من الأحياء الهامشية لازالت لم تحترم قواعد وقانون الإلتزام بالقرارات الحكومية كما طالبت هاته الفئات بأن تنظم مثل هاته الحملات أمام المؤسسات الحكومية العمومية التي تعرف هذه الأيام إكتضاضا خاصة في الفترة الصباحية.

جمعيات المجتمع المدني مطالبة اليوم بالتنسيق مع السلطات المحلية والمسؤولين للقيام بمثل هاته الحملات التوعوية والتحسيسية التطوعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.