شكاية مواطن تكشف الحجاب عن تجاوزات ببلدية الدشيرة الجهادية بإقليم انزكان

2020-12-24T12:10:06+00:00
2020-12-24T12:10:08+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah24 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
شكاية مواطن تكشف الحجاب عن تجاوزات ببلدية الدشيرة الجهادية بإقليم انزكان

فوزية مناصر /مشاهد بريس

ملف آخر من ملفات الفساد بالدشيرة الجهادية يحمل بين طياته الشطط في اسعمال السلطة، استغلال النفوذ وإلحاق الضرر بالغير، تزوير حقائق بمحضر رسمي…
هذا ماجاء بالبيان الاستنكاري والتظلمي للسيد محمد بن كريش مهاجر سابق الساكن بالتجزئة الأطلسية زنقة 201 الدشيرة الجهادية، جراء تضرره من تواجد محل غسل السيارات بنفس التجزية السكنية وبالقرب من منزله.
فتواجد هذا المحل وسط حي سكني وبزقاق ضيق يزعج الساكنة ناهيك عن ثلويت البيئة بزيوت محركات السيارات ومواد التنضيف المختلفة وكذلك استنزاف المياه بكثرة مما يجعل يفسد جمالية الحي السكني المذكور.
وهذا ما استنكرته الساكنة مما جعلهم يراسلون المجلس البلدي للدشيرة الجهادية مشتكين دون ما مرة من الضرر اللاحق بهم من اشغال هذا المحل منذ 2009 الى يومنا هذا، لكن لاجدوى من ذلك فحسب قول المشتكي رئيس المجلس ونائبه الخامس متواطئون مع صاحب المحل مانحين إياه رخصة غير قانونية ضاربين عرض الحائط كل القوانين المتبعة بهذا الخصوص وغير آبهين بالمصلحة العامة وحق الساكنة في حي نضيف، آمن وهادئ
مرة أخرى نرى الزبونية، المحسوبية، الرشوة وتغليب المصالح الخاصة سمات يأبى مسؤولونا التخلي عنها. إلى متى يستمر الوضع ببلدنا الحبيب على هذا المنوال دون محاسب ولا رادع ؟؟؟….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.