طنجة .. الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة أعلنت أن المدارس المتواجد بالمناطق المذكورة ستعتمد على نمط التعليم عن بعد

2020-09-07T11:09:09+00:00
2020-09-07T11:09:10+00:00
جهويات
admin7 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
طنجة .. الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة أعلنت أن المدارس المتواجد بالمناطق المذكورة ستعتمد على نمط التعليم عن بعد

أيوب لغليض من طنجة

أعلنت مساء أمس الأحد، الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بتنسيق مع ولاية طنجة تطوان الحسيمة، أنها إعتمدت بالمديرية الإقليمية طنجة أصيلة نمط التعليم بالتناوب بالنسبة لجميع المؤسسات التعليمية الحضرية و القروية تم العمومية و الخصوصية.

وأكدت المديرية الإقليمية طنجة أصيلة، أن المؤسسات العمومية و الخصوصية المتواجدة بالأحياء التالية، بمناطق بني مكادة و المرس التي تجمع كل من حي بئر الشفاء و أشناد مع حي بين ديبان و تجزئة الخير تم حي سيدي إدريس و بني ورياغل و المرس.

و أضافت أيضاً حي الضحى البركة و حي بني سعيد و الحرارين تم الزموري و السعادة أيضا الزموري الوهابي و حي الوردة بالإضافة إلى حي الجيراري و الحداد تم بوحوت و ظهر القنفود و حومة السوسي و حي الهواء و العوامة الشرقية و الغربية كما شملت أيضا حي المجد و الزهراء و الركايع تم البوغاز و الموظفين و مولاي سليمان أيضا فلورالسيا.

فيما أصدرت أيضاً المديرية الإقليمية لطنجة أصيلة أن كل الأحياء المتواجدة بمنطقة مغوغة و هي، حي بنكران و أرض الدولة تم مغوغة الكبيرة و الصغيرة بالاضافة الشرف و مغوغة تم الأمل، ستعتمد نمط التعليم عن بعد، حيث تستمر الأكاديمية في التواصل مع كل الفعاليات المعنية المتتبعة، مع الرأي العام وفق ما يقتضيه اي مستجد في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.