طنجة..حملة تمشيطية واسعة في المدينة القديمة استهدفت المرشدين السياحيين الغير نظاميين والمتسولين

2022-10-24T08:54:55+00:00
2022-10-24T08:54:59+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 22 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 22 ثانية
طنجة..حملة تمشيطية واسعة في المدينة القديمة استهدفت المرشدين السياحيين الغير نظاميين والمتسولين

مشاهد بريس

يعرف القطاع السياحي بطنجة انتعاشا ملحوظا بعد البدء برفع القيود المفروضة على السفر بفعل تداعيات ازمة كورونا وما خلفته من تأثيرات اقتصادية على مختلف القطاعات وخاصة تجار الصناعة التقليدية الموجودين بالمدينة القديمة الذين كان لهم الحظ الأكبر مم الضرر الذي خلفه الوباء.

وقد عرفت طنجة وخاصة المدينة القديمة في الآونة الاخيرة استفحال ظاهرة انتشار المرشدين السياحيين الغير مرخصين، مما استدعى تدخل ولاية أمن المدينة التي شنت حملة واسعة اوقفت من خلالها العشرات من المرشدين الغير مرخصين والباعة المتجولين والمتسولين الذين يزعجون السياح المغاربة والاجانب على حد سواء.

FB IMG 1666601515469 - مشاهد بريس

وحسب مصادر امنية فقد تكمنت الفرقة السياحية من توقيف أزيد من 80 شخص، اتضح أنهم يخرقون القانون ويقومون بأعمال من شأنها ان تنفر السياح بفعل استفحال ظاهرة الباعة المتجولين الذين يفرضون منتجاتهم على السياح والمتسولين المزعجين بالحاحهم المستمر، وكذا المرشدين المزيفين الذين يفرضون خدماتهم عنوة على السياح.

وقد استحسن المواطنون واصحاب المحلات التجارية هذا التدخل الذي أعاد الأمور الى طبيعتها وخلف ارتياحا كبيرا لدى التجار والحرفين والمرشدين المرخصين بالمدينة القديمة خصوصا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.