عامل عمالة إنزكان أيت ملول يحتفل بمعية القيادة الاقليمية باليوم العالمي للوقاية المدنية.

2020-03-02T12:50:59+00:00
2020-03-02T12:51:00+00:00
جهويات
admin2 مارس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
عامل عمالة إنزكان أيت ملول يحتفل بمعية القيادة الاقليمية باليوم العالمي للوقاية المدنية.

مشاهد بريس

خلدت اليوم عناصر الوقاية المدنية بانزكان، يومها العالمي المنظم وهي مناسبة للإشادة بجهود أطر والعاملين بذات الجهاز، الذين يقومون بعمل جبار وتضحيات جسام من أجل تجنب مخاطر الكوارث بكل أصنافها.

IMG 6986 1  - مشاهد بريس

وبالمناسبة ترأس عامل عمالة انزكان ايت ملول  السيد إسماعيل أبوالحقوق، صباح اليوم الاثنين 02 مارس 2020 بالثكنة الإقليمية احتفالات عناصر الوقاية المدنية بيومهم العالمي، وذلك بحضور الوفد المرافق للسيد العامل .

IMG 7007  - مشاهد بريس

وخلال هذا الحفل استحضر السيد العامل الدور الفعال الذي تلعبه عناصر الوقاية المدنية من اجل الحد من مخاطر الكوارث والحوادث وغيرها ، داعيا بذات المناسبة الى تكريس سياسة القرب في عمل عناصر الوقاية المدنية ، وقد تم عرض مجموعة من تقنيات التدخل التي يقوم بها رجال الوقاية المدنية وكذلك إعطاء بعض الشروحات حول كيفية تقديم الإسعافات الأولية في بعض الحالات .

IMG 7075  - مشاهد بريس

وأكد القائد الإقليمي للوقاية المدنية في كلمة بالمناسبة أن هذا الحدث يشكل مناسبة للتفاعل مع الجمهور العريض من خلال تمكينه من الالتقاء بمهنيي القطاع، والاطلاع على المهام الإنسانية الهامة للوقاية المدنية وأهميتها في الحياة اليومية للسكان، والتعرف على إجراءات الإنقاذ وعلى المسؤولية المواطنة .

IMG 7117  - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.