عملية تزوير بالملايين تقود عدلين إلى سجن أيت ملول

2022-09-10T16:09:39+00:00
2022-09-10T16:09:41+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah10 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
عملية تزوير بالملايين تقود عدلين إلى سجن أيت ملول

مشاهد بريس

أحالت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، عدلين ينحدران من مدينة تيزنيت على قاضي التحقيق في حالة اعتقال على خلفية تهمة تتعلق بـ”تزوير في محرر رسمي عن علم واستعماله”.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن النيابة العامة قررت إيداع المشتبه فيهما السجن المحلي بأيت ملول في انتظار انعقاد جلسة التحقيق الثانية في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

وتفجرت هذه القضية بعدما تقدم موطن مقيم بالخارج رفقة أبنائه بشكاية لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، يتهم فيها إبنه الذي لاذ بالفرار خارج أرض الوطن وعدلين، بالتزوير الذي ترتب عنه ضياع حقوق المشتكي.

وبناء على الشكاية المذكورة، تم الاستماع إلى العدلين من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن تيزنيت، والتي أحالتهما معا، على أنظار الوكيل العام للملك بتهمة التزوير في محرر رسمي عن علم واستعماله، ليتقرر إحالتهما على السجن، بينما تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حق الإبن المشتكى به بعدما فر إلى الخارج خوفا من الإعتقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.