غياب مراقبة الأسعار يسهل تعرض زبائن مقاهي السمك بأكادير للنصب والإحتيال

2020-09-14T19:06:43+00:00
2020-09-14T19:06:44+00:00
مجتمع
admin14 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
غياب مراقبة الأسعار يسهل تعرض زبائن مقاهي السمك بأكادير للنصب والإحتيال

عبد الإله بوعسرية – مشاهد بريس

أمام صمت السلطات الإقليمية والمحلية ومصالح المكتب الصحي ومراقبة الأسعار، أصبح المواطن خاصة الغرباء يتعرضون للنصب والإحتيال من طرف سماسرة المقاهي المتواجدة بالقرب من مدخل مارينا بأكادير.

حيث أن المواطنون يقصدون هاته المقاهي الخاصة بطهي الأسماك، ويتفاجؤون بسماسرة بالمكان الخاص بوقوف السيارات يعترضون سبيلهم ويعرضون عليهم أثمان في المثناول إلا أنهم ومع الأسف الشديد يتعرضون للصدمة عندما أرادو أداء الفاتورة.

هدا، وأكدت مصادرنا أن العديد من المواطنين الذي التقتهم الجريدة بعين المكان إستنكرو لهذا السلوك الغير أخلاقي والدي يعتبرون أنهم تعرضوا للنصب والإحتيال من طرف سماسرة المقاهي وأرباب المقاهي المتواجدة بالمكان السالف ذكره رغم أن المكان غير صالح لبناء تلك المقاهي بحيث الأزبال والغبار وعدم تجهيز ساحة وقوف تلك السيارات الخاصة للزبائن في ظل الغياب الكلي للجهات المعنية رغم أن أعين السلطات المحلية وأعوانها متواجدة وتراقب عن كتب مدى تعرض المواطنين للنصب والإحتيال في واضحة النهار.

وفي نفس السياق لوحظ أن أرباب المقاهي والمحلات التجارية لم تحترم قواعد الحجر الصحي ووضع وسائل التعقيم وإحترام مسافة الأمان والتباعد الجسدي الإجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.