فراشة يصرخون في وقفة إحتجاجية أمام القصر البلدي بسيدي بنور إقليم الجديدة

2020-07-06T11:15:44+00:00
2020-07-24T00:38:52+00:00
مجتمع
admin6 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
فراشة يصرخون في وقفة إحتجاجية أمام القصر البلدي بسيدي بنور إقليم الجديدة

مشاهد بريس

إحتشد للمرة الثانية العشرات من الباعة المتجولين و”الفراشة” الذين كانوا يزاولون تجارتهم بمختلف الشوارع والساحات العمومية والجوطية بمدينة سيدي بنور، صباح هذا اليوم الاثنين 6 يوليوز 2020 أمام مقر قصر البلدية للمطالبة بإيجاد حل لهم بعد توقفهم عن العمل بسبب تداعيات جائحة “كورونا”.

وقال المحتجون في تصريح لأحد المواقع الإلكترونية، أنهم توقفوا عن العمل منذ مارس الماضي بسبب الإجراءات التي إتخذتها السلطات لمنع تفشي وباء “كورونا” ، ما أثر بالسلب على وضعيتهم المادية جراء توقف مصدر رزقهم الوحيد وهو البيع في الشارع خاصة وأن معظمهم يعيل أكثر من أسرة .

وردد المحتجون شعارات من قبيل ، “الفراشة ولا بد” ، “الفراشة في خطار” ، “باغي نفرش باش نعيش” ، لإثارة إنتباه السلطات الإقليمية لوضعيتهم الإجتماعية بعد أن توقف مصدر دخلهم الوحيد وهو البيع في الشارع بحسب ما يقوله المحتجون.

ويطالب المحتجون من السلطات الإقليمية التدخل من أجل التوصل الى حل يعيدهم الى ممارسة تجارتهم ، أو إيجاد بديل آخر لهم بعد أن توقفوا بشكل تام عن ممارسة أي نشاط تجاري منذ بداية الجائحة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.