فضاءات خضراء بحي الشهداء يصيبها الإهمال في ظل الفراغ التدبيري الدي تعيشه جماعة أيت ملول

2020-10-24T10:54:53+00:00
2020-10-24T10:54:55+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah24 أكتوبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
فضاءات خضراء بحي الشهداء يصيبها الإهمال في ظل الفراغ التدبيري الدي تعيشه جماعة أيت ملول

بدر بوتميت /مشاهد بريس

اصبحت مجموعة من الفضاءات الخضراء بحي الشهداء تعرف اهمالا منقطع النظير نتيجة التدبير اللامسؤول للقطاع في ظل الفراغ التدبيري الدي تعرفه جماعة أيت ملول.

فضاءات خلقت في حي الشهداء تحت لواء المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،بلوك C,بلوك B,بلوكD,بلوكG و بلوك E , فعلى سبيل المثال لا الحصر الفضاءات الخضراء المجاورة للمقهى الثقافي تعيش مرحلة من التسيب المنقطع النظير،فضاء مفتوح ليل نهار ،بدون حارس،بدون صيانة و بدون تتبع من طرف مصالح الجماعة،بحيث اصبحت منطقة للإحتساء الخمر و ممارسة الرذيلة و الفحشاء أمام أعين المواطنين والسلطات الأمنية الدين اصابهم الحرج لما يحدث أمام أعينهم في ظل سبات الساهرين على تدبير الشآن المحلي بالمدينة.

بعد ان توصلت الجريدة بالعديد من المكالمات الهاتفية تفيد ان الحديقة المعنين تحولت إلى مرتع لتجمع القاصرين والقاصرات وأصحاب السوابق القضائية جعلها نناشد جميع المسؤولين و السلطات المحلية و الإقليمية و الأمن الوطني لوقف هذا المنكر الذي تعيشه الفضاءات الخضراء للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بحي الشهداء.

فهل ستصل رسالة المتضررين والقاطنين أمام الحديقة المعنية عامل اقليم انزكان ايت ملول رغم انها توجد بجانب مسجد تؤدى به الصلوات الخمس الأمر الدي جعل هؤلاء هم يحترموا المصلين فما بالك الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.