قرار رسمي بإقامة لقاءات كأس الكاف في المغرب

2020-07-30T12:45:38+00:00
2020-07-30T12:45:40+00:00
رياضة
admin30 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رسميا، إقامة المباريات المتبقية من بطولة كأس الكونفدرالية في المغرب، وذلك بنظام المباراة الواحدة وليس الذهاب والإياب.

ووفقا لذلك فقد حددت الكونفدرالية يوم 22 شتنبر المقبل موعدا لمبارتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية بمدينتي الدار البيضاء والرباط.

وأنهت الكاف الجدل الدائر حول البطولة، ومصير المتبقي من مبارياتها بعد أزمة فيروس كورونا ، التي أرجأت البطولة كغيرها من البطولات الرياضية منذ شهر مارس الماضي.

ووفقا لما أعلنه الإتحاد الأفريقي لكرة القدم؛ سيواجه فريق بيراميدز المصري نظيره حورية كوناكري الغيني يوم 22 شتنبر المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

من جهة أخرى؛ ستقام المباراة التي تجمع بين فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في العاصمة الرباط.

وحددت الكاف يوم 27 شتنبر المقبل كموعد للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية، والتي قررت أن تقام على ملعب المجمع نفسه في مدينة الرباط، بين المنتصرين في نصف النهائي.

ووصلت البطولة، قبل تعليق مبارياتها، إلى الدور نصف النهائي بتأهل كل من فريق حسنية أكادير ونهضة بركان، وبيراميدز المصري وحورية كوناكري الغيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.