قضاة أكادير يقتسمون فرحة العيد مع المسنين

2020-07-31T16:13:50+00:00
2020-07-31T16:13:53+00:00
مجتمع
admin31 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
قضاة أكادير يقتسمون فرحة العيد مع المسنين

مشاهد بريس

قام المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير، نيابة عن الأسرة القضائية المنضوية في إطار المكتب الجهوي بإقتسام فرحة عيد الأضحى مع عدد من المسنين والأطفال في وضعية هشاشة من نزلاء بعض مراكز الحماية الإجتماعية بأكادير.

وفي هذا الإطار، قام المكتب الجهوي للودادية برئاسة عبد الكريم الشافعي، الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير، رئيس المكتب الجهوي للودادية بزيارة ل” دار الراحة” للمسنين بأكادير، ومركزي حماية الطفولة (ذكورا و إناثا)، حيث تم خلال هذه الزيارة منح أضاحي العيد لنزلاء هذه المؤسسات الإجتماعية.

وحسب بلاغ للودادية فإن هذه المبادرة الإنسانية تندرج في إطار “سنة حميدة دأبت على تكريسها الودادية بهذه المناسبة الدينية، وهي تجسد قيم التضامن والفضيلة والبعد الإنساني لهذه الجمعية المهنية”.

وقد عبر أعضاء مكتب “جمعية الراحة”، وكذا نزلاء “دار الراحة” للمسنين، ونزلاء مركز حماية الطفولة عن بهجتهم وسرورهم بهذه الزيارة التي تركت في نفوسهم أثرا إيجابيا.

ومن جهته أعرب المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير عن حرصه وسعيه المتواصل في تجديد لقاءات تضامنية مستقبلية مع مثل هذه الشريحة من المجتمع، خاصة في مثل هذه المناسبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.