قضاة وموظفو العدل بأكادير العائدون من العطلة يخضعون لفحص كورونا

2020-08-28T19:56:34+00:00
2020-08-28T19:56:36+00:00
مجتمع
admin28 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
قضاة وموظفو العدل بأكادير العائدون من العطلة يخضعون لفحص كورونا

مشاهد بريس

إنطلقت أمس، الخميس، بالمركب الإصطيافي لقضاة وموظفي العدل بأكادير عملية أخذ العينات التي ستخضع لتحاليل مخبرية، قصد التأكد من عدم حمل قضاة وموظفي العدل العائدين من إجازاتهم الإدارية لفيروس (كوفيد-19)، وذلك قبل إستئنافهم للعمل.

وأوضح بلاغ في هذا الصدد، أن هذه المبادرة الإحترازية إنطلقت تحت الإشراف المباشر لكل من الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بأكادير، الأستاذ عبد الله الجعفري، والوكيل العام للملك بها، الأستاذ عبد الكريم الشافعي.

وإستنادا للمصدر نفسه، فإن إخضاع قضاة وموظفي العدل بأكادير لهذه الفحوصات يأتي في إطار تفعيل مقتضيات دورية صادرة عن الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، إلى جانب دورية صدرت عن رئيس النيابة العامة حول مواصلة التعبئة والحرص التام على تفعيل التدابير الصحية اللازمة.

كما تأتي هذه العملية تنزيلا لمضامين الكتابين المشتركين الصادرين عن الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بأكادير، و الوكيل العام للملك بها، حول التدابير الضرورية لمكافحة إنتشار فيروس (كوفيد-19).

وقد جرت هذه العملية بتنسيق تام مع المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.