لحلو: إصدار أنشودة لدعم الأسود إشاعة

2022-01-27T08:18:04+00:00
2022-01-27T08:18:06+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallah27 يناير 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
لحلو: إصدار أنشودة لدعم الأسود إشاعة

مشاهد بريس

نفى الفنان نعمان لحلو الأخبار المتعلقة بإصداره أغنية حماسية مهداة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على خلفية تأهله إلى دور الربع في منافسات كأس أمم إفريقيا (الكان).

وقال الموسيقار المغربي ان : “كل الأخبار التي تمّ ترويجها باسمي عارية عن الصحة. لا أفكر في طرح ملحمة أو أنشودة، ولست من عشاق كرة القدم، ولا أتوفر على أي حساب على ‘أنستغرام’؛ وهي مناسبة لدعوة الجمهور إلى حظر هذا الحساب الوهمي الذي يروج شائعات باسمي”.

وأثار “ستوري” عبر تطبيق الصور والفيديوهات “أنستغرام”، نسب للفنان نعمان لحلو، جاء فيه: “ترقبوا أنشودة عن ملحمة أسود الأطلس في الكان، ومبروك علينا التأهل ولا عزاء للحاقدين”، جدلاً وسخرية عارمة.

ويعيش الفنان نعمان لحلو حالة حداد، على خلفية وفاة شقيقه عالم الذرة والفيزياء النووية فؤاد لحلو، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي، بأحد مستشفيات العاصمة العلمية فاس، جراء إصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن الفنان نعمان لحلو سبق أن تبرأ من الحساب الذي ينتحل صفته على “أنستغرام”، إثر إعلانه تحدي الرابور “ديزي دروس”، وذلك من خلال أغنية “راب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.