لقاء تحسيسي حول التغطية الاجتماعية لفائدة الصناع التقليدين بميسور

2021-06-02T18:58:19+00:00
2021-06-02T18:58:20+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah2 يونيو 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
لقاء تحسيسي حول التغطية الاجتماعية لفائدة الصناع التقليدين بميسور

مشاهد بريس

في إطار تنزيل مشروع تعميم الحماية الاجتماعية التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وفي إطار الحملة التحسيسية التي تقوم بها الغرفة والمديرية الجهوية للصناعة التقليدية بفاس والإقليمية بصفرو لفائدة الصناع التقليديين، تم تنظيم لقاء تحسيسي حول التغطية الصحية لفائدة الصناع التقليدين بمدينة ميسور وذلك يوم الثلاثاء فاتح يونيو 2021 بالمركز الاقتصادي والاجتماعي لدعم قدرات الشباب بمدينة ميسور.

هذا اللقاء التحسيسي حول قانون الحماية الاجتماعية، ترأسه السيد عبد المالك البوطيين رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس، وكان من تأطير السيد أحمد خربوش عن المديرية الجهوية للضرائب والسيد توفيق فاضلي عن المديرية الجهوية لصندوق الضمان الإجتماعي، والسيد عبد الرحيم بلخياط الزوكاري
المدير الجهوي للصناعة التقليدية، والسيد عمر صنيهجي المدير الاقليمي للصناعة التقليدية بصفرو.
وذلك بحضور السيد باشا مدينة ميسور السيد سعيد الدبيش.

تميز اللقاء بحضور أعضاء الغرفة و أطرها ومجموعة من حرفييي و مهنيي الصناعة التقليدية باقليم بولمان، وخلاله تم التطرق الى جميع الحيثيات المرتبطة بالموضوع وكذلك الاجابة على تساؤلات الحاضرين.

ويعد تعميم الحماية الاجتماعية بالمغرب.. ثورة لفائدة ملايين المواطنين وخطوة لدعم الاقتصاد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.