مؤسسة “موندو” و مؤسسة “إبدو” بأكادير تعلنان انخراطهما في مسلسل القضاء على فيروس كورونا ببلادنا.

2020-03-22T20:14:27+00:00
2020-03-22T20:14:29+00:00
وطنيات
admin22 مارس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
مؤسسة “موندو” و مؤسسة “إبدو” بأكادير تعلنان انخراطهما في مسلسل القضاء على فيروس كورونا ببلادنا.

مولاي العربي

في إطار المجهودات المبذولة من طرف إدارة مؤسسة موندو و مؤسسة إبدو لانجاح الدراسة بالمؤسسة في الظرفية الحالية التي تعيشها البلاد من توقيف الدراسة و إعتماد الدراسة عن بعد، قام المسؤول التربوي زهير مقريش باجتماع مع اطر المؤسستين، حيث نوه بالتضحيات والمجهودات المبذولة من قبل الطاقم الاداري و التربوي.

كما ناقش الاجتماع السبل والطرق الناجعة التي يمكن الاعتماد عليها لإيصال الدروس للمتدربين عن بعد وفي ظروف جيدة. و اعلان المؤسستان استعدادهما للانخراط في المجهودات المبذولة من قبل الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، و ذلك باعلان كل من زهير مقريش وشركاؤه وضع المؤسستان سواء بمدينة اكادير او مراكش رهن إشارة السلطات.

وأعرب الطاقم الاداري للمؤسستين إستعدادهم الانخراط في كل الاعمال التطوعية في الظرفية التي تمر منها البلاد، و التي تستدعي انخراط الجميع للوقوف في وجه “فيروس كورونا المستجد”.

كما نوه المسؤول زهير مقريش وشركاؤه بالمجهودات المبذولة من قبل الدولة المغربية على رأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للحد من انتشار الوباء العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.