مرضى القصور الكلوي بالدراركة ضواحي اكادير يعانون بسبب تعنت سائق سيارة إسعاف الجماعية

2022-03-12T09:47:12+00:00
2022-03-12T09:47:13+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah12 مارس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
مرضى القصور الكلوي بالدراركة ضواحي اكادير يعانون بسبب تعنت سائق سيارة إسعاف الجماعية

براهيم اعكري/مشاهد بريس

توصلت جريدة مشاهد بريس بالعديد من المكالمات الهاتفية من عائلة مرضى القصور الكلوي بالجماعة الترابية الدراركة بإقليم اكادير اداوتنان.

FB IMG 1647077437554 - مشاهد بريس

هات المكالمات مفادها أن سائق سيارة الإسعاف التابعة للجماعة يتعامل معهم بمعاملة غير أخلاقية بيت اكدوا في اتصالهم انهم يتعرضون للاقصاء من الاستفادة من خدمات تلك الإسعاف قصد استفادتهم من التنقل مجانا الى المراكز التي يقصدونها من اجل الاستفادة من الحصص الأسبوعية وتركهم يعانون الامرين رغم ان حالتهم الاجتماعية لا تسمح لهم في كراء سيارات خاصة لدلك .


هدا وفي نفس السياق ذاته أكد المعنيون انهم تقدموا بالعديد من الشكايات الى المسؤولين الجماعيين إلا ومع الاسف حسب قولهم بقيت بدون جدوى مما اجج غضبهم حسب تعامل السائق الدي يقصيهم حسب تعليمات مسؤولي الجماعة واعطاء الأولوية للمقربين اولى ودوي النفوذ ولو كانت ميسورة.

ومن خلال الجريدة يطالب مرضى القصور الكلوي بالدراركة مع عامل اقليم اكادير اداوتنان فتح تحقيق حول ما يعانونه كل أسبوع مع التنقل عبر سيارة إسعاف الجماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.