مروحية تنقل مريضة في حالة حرجة من بوعرفة إلى وجدة

2020-08-12T16:55:44+00:00
2020-08-12T16:55:45+00:00
مجتمع
admin12 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مروحية تنقل مريضة في حالة حرجة من بوعرفة إلى وجدة

مشاهد بريس

مكن تدخل مصلحة المساعدة الطبية الإستعجالية عبر مروحية طبية تابعة لوزارة الصحة، الخميس الماضي، بتنسيق مع مختلف المتدخلين، من نقل إمرأة في حالة صحية حرجة من بوعرفة إلى وجدة.

وذكر بلاغ للمركز الإستشفائي الجامعي أن المرأة في عقدها الرابع، كانت في حالة صحية حرجة بالمستشفى الإقليمي بمدينة بوعرفة، حيث تلقت العلاجات الأولية، وتم تشخيص حالتها الصحية، ليتقرر نقلها، بتنسيق مع ذات المصلحة، إلى المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، بواسطة المروحية الطبية التابعة لوزارة الصحة تحت مراقبة طاقم طبي وتمريضي.

و فور وصول المريضة، شرعت مصلحة المستعجلات بمستشفى الإختصاصات التابع للمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس-وجدة في إستكمال العلاجات الضرورية للمريضة، ويتم حاليا إستشفاؤها بمصلحة الإنعاش بنفس المركز.

وتمكنت مصلحة المساعدة الطبية الإستعجالية رغم الظروف الإستثنائية التي يعيشها المغرب في ظل إنتشار وباء كورونا، من إنجاز خمسة تدخلات ناجحة، ليصل العدد الإجمالي للتدخلات بواسطة المروحية الطبية منذ بداية إشتغال المصلحة إلى 157 تدخلا ناجحا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.