مسؤولي جماعة الدراركة باقليم اكادير يحرمون الساكنة من حقها الدستوري

2020-12-20T16:07:53+00:00
2020-12-20T16:07:55+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah20 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مسؤولي جماعة الدراركة باقليم اكادير يحرمون الساكنة من حقها الدستوري

إبراهيم اعكري /مشاهد بريس

في خرق سافر لحقوق المواطنين عمد مسؤولي الجماعة الترابية الدراركة باقليم اكادير ادوتنان بحرمان ساكنة الأحياء الهامشية آلتي تم تدخل في تصميم التهيئة.

الساكنة حسب تصريحاتها أكدت أنها تقدمت بعدة طلبات الحصول على ترخيص للاستفادة من المادة الحيوية الكهرباء التي يضمنها لهم إحدى بنود الدستور.

نفس المتضررين التي حصلت الجريدة على نسخ من طلباتهم المسجلة بمكتب الضبط تفيذ ان هناك أشخاص استفادوا من رخص ربط منازلهم عن طريق الزبونية والمحسوبية ودوي النفوذ مما أجج غضبهم رغم ان القانون ساري المفعول علي الجميع حسب أرقام الطلبات وليس ما تقوم به المصالح المعنية التي تتحكم فيها لوبيات تغتني من تبعيات الرخص.

هدا وفي نفس السياق ذاته اكد المتضررون بان السلطات المحلية قامت بمعاينتها لمكان موضوع الطلب الا أن لمصالح الجماعة رأي أخر……..

ومن خلال الجريدة يطالب المتضررون من والي جهة سوس ماسة وعامل اقليم أكادير ادوتنان بفتح تحقيق جدي لمعرفة الأسباب الحقيقية التي حرمت الساكنة من حقها من الانارة رغم ان فلدات كبدها تتابع الدراسة في الظلام فبالتالي يثم تسجيل الهدر المدرسي بامتياز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.