ملاعب القرب بمركز أربعاء أولاد عمران إقليم سيدي بنور حلم لم يتحقق

2022-02-18T09:41:38+00:00
2022-02-18T09:41:39+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah18 فبراير 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر

الصورة من الأرشيف

فوزية مناصر /مشاهد بريس

حسب مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الترابية أولاد عمران والمجلس الإقليمي لسيدي بنور والمديرية الجهوية للشباب والرياضة لإنجاز ملعب القرب بمركز أولاد عمران بتاريخ 04 أكتوبر 2018، وكذلك مشروع اتفاقيتي شراكة بين نفس الأطراف لإنجاز ملعبي القرب للرياضة بكل من دوار الحينة ودوار أولاد اشبان المكرونات، نظرا للحاجة الملحة لمثل هاته الفضاءات الرياضية لاحتضان الشباب وتأطيرهم وذلك بتاريخ 11 يوليوز 2019 ويبقى السؤال المطروح مامصير هذه الإتفاقيات ؟ ولماذا بقيت حبرا على ورق ؟ لإيجاد أجوبة شافية لكل هذه التساؤلات قابلنا الطرف الأول في الإتفاقية الجماعة الترابية أولاد عمران في شخص رئيسها وأكد أن الجماعة وفرت الوعاء العقاري وأمدنا بنسخة من مراسلة حول مآل مشروع إنجاز ملاعب القرب، قدمتها الجماعة إلى السيد المدير الإقليمي للشباب والرياضة بسيدي بنور.

مرت أزيد من أربع سنوات تقريبا على هاته الاتفاقيات حتى أصبح هذا المشروع حلما صعب المنال بالنسبة لشباب المنطقة خصوصا بعد الاستحقاقات الانتخابية ل8 شتنبر وتشكيل حكومة جديدة حيت تم فصل قطاع الرياضة عن الشباب لتصبح وزارة الشباب والثقافة فهل ستفعل الاتفاقيات السابقة ؟ أم يجب إعادة هيكلتها وتضييع سنوات أخرى في الإنتظار ؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.