منخرطوا جمعية مهنية يثورون ضد قائد قيادة سميمو للتقصير والشطط في استعمال السلطة واستغلال النفود

2022-12-07T11:20:44+00:00
2022-12-07T11:20:48+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallahمنذ 21 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 21 ثانية

فوزية مناصر/مشاهد بريس

قدم السائقون المهنيون للشاحنات منخرطوا جمعية السلامة، شكاية للسيد عامل عمالة إقليم الصويرة
ضد قائد قيادة سميمو للتقصير في المسؤولية المنوطة به والشطط في استعمال السلطة واستغلال النفود والإستهتار بمصالح المواطنين.


إذ أنه وحسب نسخة الشكاية المتوصل بها، فإن رئيس جمعية السلامة أجرى إجتماع بدون استدعاء جميع المنخرطين والذين أكدوا أنهم لم يتوصلوا بأي إعلان أو استدعاء يتعلق بالإجتماع المتعلق بجمع عام لتجديد مكتب الجمعية المهنية والتي حسب قانونيها الأساسي، يجب استدعاء جميع منخرطيها والذين يبلغ عددهم 150 منخرط، دون استثناء عن طريق البريد المضمون.


وحسب نفس الشكاية، أنه بتاريخ 20 يوليوز 2022 انتقل السائقون المهنيون للشاحنات منخرطوا الجمعية من مدينة أكادير إلى مركز سميمو حيث وضعوا عريضة الطعن التي رفض القائد المشتكى به تسلمها
ليتم بعثها عبر البريد المضمون لكن للأسف لم يتوصلوا بأي جواب، مما جعلهم يبعثون تذكيرا للسيد القائد بموضوع العريضة بتاريخ 23 غشت 2022.


إلا أنهم تفاجؤوا بحصول رئيس الجمعية على وصل إيداع النهائي للجمعية موضوع العريضة بتاريخ 02 نونبر 2022.


مما يفسر اللامبالاة للسيد القائد بخصوص التعرض المقدم ضد تجديد مكتب الجمعية بسبب المخالفات والخروقات المسجلة التي شابت عملية تجديد مكتب الجمعية والذي يعد معه، منح وصل الإيداع النهائى، خرق سافر للقانون مما يجعله يقع تحت البطان
ما يتبن معه جلا تحيز السيد قائد سميمو لمكتب الجمعية في شخص رئيسها…


مما دفعهم لتقديم هذه الشكاية للسيد عامل عمالة إقليم صويرة للبث في هذه القضية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.