موظف ومسؤول امني في مشهد إنساني يثير اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

2020-11-07T17:41:38+00:00
2020-11-07T17:41:40+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah7 نوفمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
موظف ومسؤول امني في مشهد إنساني يثير اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

مشاهد بريس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لامرأة عجوز داخل مصلحة البطاقة الوطنية بمدينة بيوكرى التابعة لإقليم اشتوكة ايت باها بجهة سوس ماسة.

الصورة التي لقيت تفاعلا من قبل ذات الرواد جاءت أثر المعاملة التفضيلية التي تلقتها هذه الأخيرة من طرف مصالح الأمن نظرا لتقدمها الكبير في السن وعدم قدرتها على الوقوف حيث يبدو في الصورة الموظف واحد المسؤولين جاثمين على ركبتيهما لاستكمال الإجراءات القانونية الخاصة بانجاز البطاقة الوطنية.

هذا وتعد مثل هذه الحالات الإنسانية كثيرة خصوصا بالدائرة الجبلية بإقليم اشتوكة ايت باها، مما يستدعي تظافر الجهود لمساعدة هذه الشريحة العاحزة عن التحرك لاداء أغراضها الإدارية، الشيء الذي يفرض إحداث فرق خاصة للتنقل إلى هذه المناطق، للتخفيف من اعباء التنقلات.

هذا ومايزال المرتفقين ينتظرون تأشير المصالح المركزية الادارة العامة للأمن الوطني على قرار بناء مقر المنطقة الأمنية لبيوكرى فالبناية الحالية التي تعد في ملكية البلدية تم تصميها على شكل ملحقة إدارية قبل ان تتحول الى مقر للمنطقة الأمنية لبيوكرى سنة2010.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.