نساء قمن بما لا يفعله الرجال حول الانقطاعات المستمرة للماء الصالح للشرب بلالة ميمونة

2022-06-08T10:33:11+00:00
2022-06-08T10:33:14+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah8 يونيو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
نساء قمن بما لا يفعله الرجال حول الانقطاعات المستمرة للماء الصالح للشرب بلالة ميمونة

عيسى هبولة/مشاهد بريس

استقبل رئيس المجلس الجماعي-لالة ميمونة السيد “ابراهيم الشويخ بمكتبه مرفوقا بتقني الجماعة السيد “ادريس البسطي”اليوم ال7 من يونيو الجاري، مجموعة من النساء اللواتي خرجن من حي حيط الجاج متجهات الى مقر الجماعة، من أجل تقديم شكاية والتعبير عن معاناتهن من الانقطاع المستمر للماء الصالح للشرب، والتنديد بسوء تدبير هذا القطاع من قبل المكتب المسير.

ويأتي هذا الاستقبال بعد ايام متتالية من حرمان ساكنة حيط الجاج من الماء الصالح للشرب، حيث قام رئيس المجلس الجماعي باستدعاء مدير المكتب الوطني للماء فرع لالة ميمونة ومسؤول عن الشبكة بالجماعة، وحثهما على ضرورة الاسراع بوجود حل لهذه المشكلة.

ومن جانبه فقد برر المسؤول عن قطاع الماء الصالح للشرب بلالة ميمونة الانقطاعات المتواصلة بحي حيط الجاج والمستمرة أيام، بسبب ارتفاع الحي كونه أتى متوازيا مع ارتفاع علو خزان الماء الصالح للشرب بالجماعة.

هذا وقد تقرر حل قد اقترحه المسؤول عن قطاع الماء بلالة ميمونة، والذي سيُطبق في الايام المقبلة، حيث سيتم قطع الماء على بعض الأحياء وتزويد حيط الجاج لمدة تتراوح بين خمس وست ساعات في اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.