نهاية مأساوية لعصابة متخصص في السطو على العمال الزراعيين والدرك يجند مصالحه لتوقيف باقي المتورطين بضواحي اشتوكة

2020-11-20T18:01:13+00:00
2020-11-20T18:01:15+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah20 نوفمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
نهاية مأساوية لعصابة متخصص في السطو على العمال الزراعيين والدرك يجند مصالحه لتوقيف باقي المتورطين بضواحي اشتوكة

مشاهد بريس

كشفت حادثة سير خطير على مستوى الطريق الرابط بين مركز جماعة بلفاع ودواوير أيت عمر بأيت ميلك يومه الجمعة 20 نونبر عن عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص متخصصين في اعتراض سبيل عمال الضيعات الفلاحية والسطو على ممتلكاتهم بعد الاستيلاء على أجورهم بدواوير عديدة بالمنطقة المسقية لسهل اشتوكة .

الحادث خلف مقتل أحد الشبان الثلاثة متأثرا بجروح غائرة على مستوى الرأس حيث لفظ انفاسهم الأخيرة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير فيما لاذ الشخصان الاخران بالفرار،واوردت مصادر الجريدة ان مصالح القيادة الاقليمية للدرك الملكي حلت على عجل إلى منطقة الحادت حيت فتحت تحقيقا آنيا للكشف عن ملابسات الحادث و هوية أطرافه ، ليتبين بعده أن الأمر يتعلق بمجموعة لصوص اعتادت التوجه لهذه المنطقة و التوغل بين الضيعات الفلاحية لارتكاب جرائمها .

وفور ذلك انتشرت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الإقليمية معززة بعناصر درك بلفاع لتمشيط المنطقة ،مرورا بايت ميلك و بلفاع وصولا الى ايت عميرة حيث تمكنت ذات الدوريات التي قادها القائد الاقليمي للدرك من إلقاء القبض على أحد المشتبه فيهم بضيعة في بلفاع كما اعتقلت الشخص الثاني داخل ضيعة مهجورة بالمنطقة المسقية بايت عميرة .

وفور توقيف افراد العصابة الفارين والذين ينحدرون من احد دواوير ايت إعزة بجماعة ايت اعميرة بإقليم اشتوكة ايت باها تم اقتيادهم الى مقر الدرك الملكي لتعميق البحت معهم قبل إحالتهم على انظار النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.