وزارة العدل.. مباراة المحررين القضائيين من الدرجة الثالثة.. إحالة متلبسين بحالات غش على الضابطة القضائية

2021-02-21T15:47:11+00:00
2021-02-21T15:47:12+00:00
وطنيات
Bouasriya Abdallah21 فبراير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
وزارة العدل.. مباراة المحررين القضائيين من الدرجة الثالثة.. إحالة متلبسين بحالات غش على الضابطة القضائية

مشاهد بريس

تنهي وزارة العدل إلى علم الرأي العام الوطني أنهتم يومه الاحد 21 فبراير 2021 إجراء الإختبارات الكتابية لمباراة التوظيف لولوج درجة محرر قضائي من الدرجة الثالثة، تخصص: “تدبير المقاولات/ الأنظمة والشبكات المعلوماتية أو الشبكات والأنظمة المعلوماتية”،في ظروف وأجواء عادية تميزت بالإلتزام والانضباط وحس المسؤولية منطرف المترشحين، وجميع المشرفين على عملية الحراسة.
وقد تقدم بطلب للمشاركة في هذه المباراة ما مجموعه 13645مترشحا حضر منهم 7694 مترشحا أي بنسبة مشاركة بلغت 56%؛
هذا، وتجدر الإشارة إلى أنه وبعد مرور حوالي 20 دقيقة من انطلاق المباراة، تم رصد مجموعات مغلقة على تطبيقات التواصل الاجتماعي يحاول روادها الغش في المباراة عبر تصوير الأسئلة بالهاتف وتلقي الأجوبة بشأنها،إلا أنه بفضل يقظة ومهنية مصالح وزارة العدل تم اختراق هذه المجموعات والاهتداء الى أصحابها بكل دقة، مما مكن من ضبط مجموعة منهم في حالة تلبس بعد مرور حوالي 30 دقيقة من انطلاق المباراة، أنجزت في حقهم محاضر رسمية وأحيلوا على الضابطة القضائية لإجراء الأبحاث اللازمة في شأنهابتعليمات من النيابة العامة المختصة، طبقا للقوانين الجاري بها العمل؛
هذا وتؤكد الوزارة أنها ستظل حريصة على أن تمر جميع مبارياتها في جو من النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع المترشحين، من أجل انتقاء أجودهم وأكفئهم لخدمة مرفق العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.