وزارة الفلاحة تقدم “هدية” للراعي محمد “مول الخبزة

2021-12-12T11:22:23+00:00
2021-12-12T11:22:24+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah12 ديسمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
وزارة الفلاحة تقدم “هدية” للراعي محمد “مول الخبزة

مشاهد بريس

في خطوة أثارت استحسان الجميع، أقدمت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، على تقديم هدية سخية لمحمد المكي، بطل الفيديو الذي نشرته سائحتان فرنسيتان، كمكافأة منها على الموقف الذي قام به، والذي أعطى صورة جد مشرفة عن المغرب والمغاربة أمام العالم.

فقد حل بالدوار المدير الجهوي لوزارة الفلاحة بتكليف شخصي من الوزير محمد صديقي، مقدما شكره لمحمد، وحاملا معه شاحنة محملة بأطنان من علف الماشية، ومشروعين أحدهما خاصة بتشييد مآوى للماعز والأغنام، وآخر يهم حفر بئرين بالمنطقة، وهو ما ستستفيد منه ساكنة الدوار.

وكانت مديرية الفلاحة بالجهة قد تواصلت مع “مول الخبزة” قبل بضعة أيام، مستفسرة إياه عن حاجيات أبناء المنطقة، ليختار ما ذكرناه سابقا، وهو الأمر الذي تم تحقيقه بشكل سريع.

وكان محمد المكي قد أصبح حديث الجميع، بعدما نشرت سائحتان فرنسيتان فيديو جد مؤثر، يوثق للكرم الذي تعامل به معهما، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها، عاؤضا مساعدته عليهما ومقتسما معها قوته، رافضا أن يأخذ أي مقابل، وهو ما شكل دعاية كبيرة للسياحة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.