وفد مالي في زيارة عمل وصداقة إلى المغرب للتعرف على التجربة المغربية في مكافحة الفساد.

2019-10-28T13:22:03+00:00
2019-10-28T13:22:04+00:00
وطنيات
admin28 أكتوبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
وفد مالي في زيارة عمل وصداقة إلى المغرب للتعرف على التجربة المغربية في مكافحة الفساد.

جمال الموساوي

استقبل السيد محمد بشير الراشدي، رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، يوم الاثنين 28 أكتوبر 2019، وفدا ماليا برئاسة السيد موموني غيندو ، رئيس المكتب المركزي لمكافحة الإثراء غير المشروع (OCLEI) بجمهورية مالي.

تندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، إقليميا وقاريا ودوليا، من أجل مواجهة التطورات والتعقيدات المتزايدة لممارسات الفساد.
وقد تم، بهذه المناسبة، توقيع اتفاقية للشراكة والتعاون بين المؤسستين، تهم بالأساس تبادل المعلومات والدراسات ، ونقل الخبرة في ما يتعلق بتعميق المعرفة الموضوعية بظاهرة الفساد، وبطرق الوقاية منه ومحاربته، وكذلك الدعم المتبادل والتنسيق بخصوص الأحداث الإقليمية والدولية.

وستشكل هذه الزيارة ، التي ستستمر إلى غاية 1 نوفمبر 2019 ، فرصة للوفد المالي للقاء كبار المسؤولين في القطاعات والمؤسسات الوطنية المعنية بمكافحة الفساد وتخليق الحياة العامة في المغرب، وذلك بهدف الاطلاع على التجربة المغربية والتقدم الذي حققته بلادنا في هذا المجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.