يونس لغريب يطلق حملة توعوية خاصة بالمشجعين المغاربة

2022-12-14T17:31:26+00:00
2022-12-14T17:31:29+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 32 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 32 ثانية

مشاهد بريس

استغل الدكتور المغربي، يونس لغريب الشهير عبر منصات التواصل الإجتماعية بأعماله الخيرية، تواجده في دولة قطر منذ انطلاق المونديال، من أجل إطلاق حملة توعوية جديدة.

وحرص الدكتور يونس لغريب منذ أن حط الرحال بدولة قطر لمتابعة مباريات المنتخب المغربي، على الاهتمام بتقديم نصائح طبية ميدانية لمشجعي النخبة والذين قدموا من مختلف دول العالم، ايمانا منه بدوره كطبيب ومؤثر في المجال الصحي وكمواطن مغربي يعمل من جهته لتمثيل المغرب أفضل تمثيل بعد النتائج المشرفة للنخبة الوطنية والتي رفعت علم المغرب عاليا.

IMG 20221214 WA0079 - مشاهد بريس

وعن الحالات التي قدم فيها مشورته واستشاراته الطبية للمشجعين، قال يونس لغريب إن الإجهاد والتعب الناجمان عن التوتر المتعلق بالمباريات التي خاضها المنتخب المغربي،  كانت الأعلى نسبة، كون المغاربة جاؤوا من كل القارات لمؤازرة أسود الأطلس.

إلى جانب ذلك، التقى لغريب بعدد من نجوم المنتخب، على رأسهم حارس المرمى، ياسين بونو الذي تألق خلال جميع المباريات التي خاضها ضد كل من كرواتيا واسبانيا والبرتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.