مربي الماشية بأيت ملول يستفيدون من مساعدات كورونا

2020-07-01T20:08:26+00:00
2020-07-21T13:34:04+00:00
جهويات
admin1 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مربي الماشية بأيت ملول يستفيدون من مساعدات كورونا

مشاهد بريس

وشهدت مدينة أيت ملول التابعة لإقليم إنزكان أيت ملول يوم السبت 27 بونيو الجاري، توزيع العلف المدعم على المواطنين اصحاب المواشي بمنطقة المزار والشهداء وازرو..، وفق احترام دقيق للمعايير الصحية، المنسجمة مع التدابير والإجراءات الوقائية من فروس كورونا .

واشرفت السلطات المحلية من خلال السيد رئيس الدائرة الحضرية ورؤساء الملحقات الإدارية وأعوان السلطة المحلية على عملية التوزيع، وذلك بالتعاون والتنسيق مع المجلس الجماعي لأيت ملول وذالك بحضور نائب رئيس الجماعة، حيث مرت العملية في أجواء من الاحترام التام لسكان المدينة الذين برهنوا عن وعيهم وعلى احترامهم لقانون الطوارئ والتوجيهات المتعلقة بالوقاية من كورونا.

سرعت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات من وثيرة تسليم العلف المدعم لمربي الماشية بجماعة أيت ملول، سعيا منها إلى إنقاد قطاع تربية المواشي بالمدينة، التي تضررت جراء الآثار السلبية لندرة التساقطات المطرية في الشهور الأولى من السنة الفلاحية الحالية وخاصة في زمن الكورونا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.