القبض على شاب مغربي حاول ذبح قسّ إسباني

2022-08-09T18:41:25+00:00
2022-08-09T18:41:27+00:00
خارج الحدود
Bouasriya Abdallah9 أغسطس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
القبض على شاب مغربي حاول ذبح قسّ إسباني

مشاهد بريس

أوقفت عناصر الأمن الاسباني بمدينة خيخون، شاباً مغربيا متهما بمحاولة قتل قسّ إسباني سابق، بعدما عرضه لاعتداء خطيرة بسلاح حاد.

ووفق مصادر إعلامية إسبانية، فإن القس السابق المدعو “ماريا مينينديز سواريز”، والمعروف بالقس تشوس، تعرض لجرح غائر في الرقبة، من الفك إلى الفك، في منزله في شارع “دوناتو أرجليس” في مدينة “خيخون”.

المصادر ذاتها أفادت، أن الشاب المغربي اعترف بالمنسوب إليه أمام قاضي محكمة خيخون، والذي أمر بدوره بوضعه في السجن الاحتياطي رافضا طلب الكفالة، نظرا لخطورة التهم الموجهة له.

وأكد مقربون من الضحية للمصادر، أن الاعتداء الذي حدث يوم الخميس الماضي، تم بعد خلاف نشب بين الضحية والمتهم، ليوجه الأخير طعنة بواسطة قطعة صحن مكسور لعنق القسّ، مما تطلب نقله إلى مستشفى “دي كابونيز” على وجه السرعة، حيث احتاج لعملية لنقل للدم، وحالته مستقرة الآن.

وحسب ذات المصادر، فإن الشاب المغربي الموقوف، كان يتردد على مسكن القس، الذي تم فصله في عام 2015 عن الأبرشية بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على القاصرين، ويتم التحقيق معه حاليا بتهم جديدة تتعلق بترويج المخدرات والتغرير بالقاصرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.