سكان مجموعة المسيرة حي هند بسوق الاربعاء الغرب يوجهون رسالة الى عامل الإقليم من أجل رفع الضرر

2022-06-05T20:01:07+00:00
2022-06-05T20:01:09+00:00
بيئة وعلوم
Bouasriya Abdallah5 يونيو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
سكان مجموعة المسيرة حي هند بسوق الاربعاء الغرب يوجهون رسالة الى عامل الإقليم من أجل رفع الضرر

عيسى هبولة/ مشاهد بريس

وجه عدد من سكان مجموعة المسيرة حي هند بمدينة سوق الأربعاء الغرب رسالة إلى عامل إقليم القنيطرة، يلتمسون فيها التدخل العاجل من أجل رفع الضرر الذي يواجهونه من قناة صرف مياه الفيضانات المتاخمة لمساكنهم.

ويأتي توجيه هذه الرسالة درءا لما قد يترتب عن هذه القناة ووضعها الحالي من كوارث وآفات الساكنة في غنى عنها بفضل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة والمهابة نصره الله وأيده.

IMG 20220605 WA0166 2 - مشاهد بريس

هذا وقد طالب سكان مجموعة المسيرة حي هند من خلال هذه الرسالة التي تحمل عددا كبيرا من التوقيعات تغطية القناة، مؤكدين أنها تمثل خطرا حقيقيا يهدد أطفالهم وتلاميذ مدرسة حي السلام-2، حيث يغامر هؤلاء الصغار بالمشي فوق سورها.

واوضحت الرسالة، انه مع استهتار مجموعة من السكان بضرورة احترام نظافتها، أصبحت القناة مرتعا للأزبال، الأمر الذي تسبب في انتشار الحشرات، وكذا الروائح الكريهة التي اصبحت تفض مضاجع ساكنة الحي.

وتجدر الاشارة الى أن نسخة من هاته الرسالة قد وجهت إلى باشا مدينة سوق الاربعاء الغرب، وأخرى الى السيدة رئيسة المجلس البلدي لمدينة سوق الاربعاء الغرب، وثالثة الى السيد رئيس المجلس الإقليمي لاقليم القنيطرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.