شوقي وشنيقير والياسميني وبن سليمان يوقعون إصداراتهم في رحاب المقهى الثقافي

2022-06-27T18:01:40+00:00
2022-06-27T18:01:41+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallah27 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
شوقي وشنيقير والياسميني وبن سليمان يوقعون إصداراتهم في رحاب المقهى الثقافي

عثمان مرشد/مشاهد بريس

إمتدادا لنشاطاتها الثقافية لهذه السنة ، وبتنسيق مع المديرية الجهوية لقطاع الثقافة بجهة الرباط سلا القنيطر تنظم شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب ، حفل تقديم وتوقيع كتاب “سمراء ” للشاعر والكاتب ميلود الياسمني ، وديوان ” وشم الكبرياء ” للشاعر نورالدين بن سليمان بمشاركة الموسيقي حميد زيري وذلك يوم الجمعة فاتح يوليوز 2022 على الساعة الخامسة والنصف مساء بمقهى nwiydiyaa بحي النهضة 1 مجموعة العهد بالرباط .
وسيتكلف الفاعل الثقافي نورالدين أقشاني بتقديم هذا اللقاء التأسيسي لتجربة ثقافية بهذا المقهى .

وبمناسبة اليوم العالمي للموسيقى ، ينظم المقهى الثقافي cool view بمدينة القنيطرة ، وشبكة المقاهي الثقافية لقاء مفتوحا مع الأستاذ والمؤلف الموسيقي نورالدين شنيقير ، وذلك يوم الجمعة فاتح يوليوز 2022 على الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال .
ويحاوره الإعلامي والكاتب مصطفى كليتي .

كما سيحتضن مقهى le saphir palace بالمدينة ، حفل تقديم وتوقيع رواية ” أصوات في ممرات النزيف ” للكاتب عبد الحميد شوقي بمشاركة الدكاتره أبوالوفاء البقالي و محمد خيوط وإبراهيم أزوغ والأستاذ مصطفى داداش .
ينظم هذا اللقاء بتنسيق مع المديرية الإقليمية لقطاع الثقافة بالقنيطرة يوم السبت 2 يوليوز 2022 بمقهى ” لوسافير بلاص ” بير الرامي بالقنيطرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.