إيقاف متلبسين بسرقة “المركب التجاري” بالناظور

2021-12-27T16:58:08+00:00
2021-12-27T16:58:10+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah27 ديسمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
إيقاف متلبسين بسرقة “المركب التجاري” بالناظور

مشاهد بريس

أسفر تدخل العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الناظور من أجل تأمين “المركب التجاري” التي تعرض للحريق ليلة أمس عن إيقاف 14 شخصا في حالة تلبس بسرقة بعض مشتملات المحلات التجارية خصوصا الألبسة، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

ووفق مصادر متطابقة ، يجري البحث مع الموقوفين طبقا لمقتضيات المادة 510 من القانون الجنائي التي تنص على المعاقبة على السرقة بالسجن من خمس إلى عشر سنوات إذا اقترنت بواحد من الظروف، ومن بينها ارتكاب السرقة في أوقات الحريق أو الانفجار أو الانهدام أو الفيضان أو الغرق أو الثورة أو التمرد أو أية كارثة أخرى.

وقد فعلت المنطقة الأمنية لأمن الناظور بروتوكول الطوارئ، وأطلقت ما يسمى بـ “plan de ramassage”الذي يقضي باستدعاء وتعبئة جميع الشرطيين سواء الذين كانوا في المداومة أو غير المداومين.

ومكن هذا البرتوكول من حشد جميع الشرطيين وتعبئتهم؛ وهو ما مكن من تأمين محيط السوق وضمان سلامة الأموال والممتلكات، حيث كانوا أول من وصل إلى مكان الحريق وفق إفادات شهود عيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.