ادانة سائق تاكسي مطار مراكش بالسجن النافذ

2023-01-06T18:16:25+00:00
2023-01-06T18:16:27+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 30 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 30 ثانية
ادانة سائق تاكسي مطار مراكش بالسجن النافذ

مشاهد بريس

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش قبل ساعات، سائق التاكسي الذي تورط في فضيحة احتساب مبلغ 350 درهم ، لايصال يوتوبر بريطاني من المطار صوب ساحة جامع الفنا بالسجن النفاذ .

ووفق مصد مطلع، فقد ادانت المحكمة السائق بستة أشهر سجنا نافذا و غرامة قدرها 500 درهم ، وذلك بعدم متابعته بتهم اهانة الضابضة القضائية والادلاء بمعطيات كاذبة والابتزاز والنصب، وهي الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها بمقتضيات القانون الجنائي.

وجاء هذا الحكم ليسدل الستار على هذه الفضيحة التي هزت الرأي العام ووصلت الى العالمية، بعدما نشر اليوتوبر البريطاني مقطع فيديو فضع فيه سلوك السائق، وشاهده الملايين من متابعيه ما اعتبر فضيحة مدوية، خصوصا لتزامن اطلاق الفيديو مع تألقالمنتخب المغربي في كأس العالم، ومكتسبات انجازه الكروي على السياحة الوطنية.

ومعلوم ان مصالح ولاية جهة مراكش بادرت فور ظهور الفيديو المذكور بسحب رخصة الثة نهائيا من السائق، قبل ان يتم اعتقاله بعد ظهور معطيات كشفت عن ادلائه باقوال كاذبة خلال التحقيق معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.