مختلين عقليا يجوبون شوارع حي أزرو-أيت ملول والساكنة في ورطة….!!!

2022-12-25T20:08:53+00:00
2022-12-25T20:08:56+00:00
غير مصنف
Bouasriya Abdallahمنذ دقيقة واحدةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ دقيقة واحدة
مختلين عقليا يجوبون شوارع حي أزرو-أيت ملول والساكنة في ورطة….!!!

مشاهد بريس

عبر عدد مهم من نشطاء حي أزرو أيت ملول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم وتخوفهم الكبير من عدد من المختلين عقليا والذين يشكلون خطرا على الساكنة وخصوصا النساء منهم .


وقد توالت أحداث الاعتداءات من طرف هؤلاء المختلين على عدد من النساء والفتيات حيث منهم من تعرض للتحرش الجنسي من قبل مختل يدعى (بيزو بيزو) والذي يقبل الفتيات بقوة أمام الأنظار مستعرضا عضلاته وقوته ، وهناك ٱخر يعنف النساء ويقوم بضربهم بشكل خال من الرحمة وهو الٱخر دو بنية جسمانية ضخمة ، وٱخر يرعب المارة بحركات تدل على أنه سيهاجم بالضرب بيديه …

علاوة على العديد من المختلين والمتشردين الذين يجوبون كل الشوارع في الحي مهددين بذلك سلامة المارة والنساء والطلبة والساكنة بشكل عام .

الشيء الذي يجعلهم خائفين وغير مرتاحين وهم يمارسون حرية التنقل والتجوال التي يكفلها القانون والدستور المغربي .


وفي نفس السياق فإن الساكنة توجه رسالتها للسلطات الإقليمية بانزكان والمحلية قصد التدخل العاجل لجبر الضرر كونهم اصحاب الاختصاص وصاحب الصفة في ضبط وتقرير مٱل هؤلاء المختلين ، وكذلك تناشد جمعيات المجتمع المدني للقيام بعريضة موسعة حول هذا الموضوع وتقديمها للسلطة وللمصالح التي قد تساعد في حل هذا المشكل.

مشاهد_بريس

أزرو

أيت_ملول

رأي_عام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.