اعتقال كاتب الفرع المحلي للحزب الاشتراكي الموحد والنقابي رئيس جمعية كرامة السكنية بسوق الاربعاء الغرب بتهمة النصب والاحتيال

2022-11-03T11:06:48+00:00
2022-11-03T11:06:51+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah3 نوفمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
اعتقال كاتب الفرع المحلي للحزب الاشتراكي الموحد والنقابي رئيس جمعية كرامة السكنية بسوق الاربعاء الغرب بتهمة النصب والاحتيال

عيسى هبولة/مشاهد بريس

تمكنت فرقة الابحاث التابعة للشرطة القضائية بمفوضية سوق الأربعاء الغرب من إيقاف كاتب الفرع المحلي للحزب الاشتراكي الموحد، والنقابي المعروف بالجماعات المحلية التابعة للاتحاد المغربي للشغل، ورئيس جمعية كرامة السكنية “ن ه”، وذلك عشية يوم الأربعاء ال2 من نونبر الجاري.

ويأتي إيقاف هذا الأخير على خلفية عدة شكايات تقدم بها أربعة أشخاص نيابة عن عدد من منخرطي “جمعية كرامة” السكنية الذين يفوق عددهم ال200، والذين يتهمونه بالنصب والاحتيال والتصرف بسوء النية بأموال الجمعية المذكورة.

ووفقا للمعطيات التي حصلت عليها جريدة مشاهد بريس، فإنه قد ثبت لفرقة الأبحاث التابعة للشرطة القضائية بمفوضية سوق الأربعاء الغرب من خلال الاستماع لكل الأطراف ضلوع المتهم في النصب والاحتيال وخيانة الامانة، وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أن “جمعية كرامة” السكنية هي جمعية تشرف حاليا على تهيئة تجزئة لم تُنشأ بعد بمدخل سوق الأربعاء الغرب على مستوى طريق مولاي بوسلهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.