رجل سلطة يشتغل بجدية وصمت بعيدا عن الأضواء بمركز بومية

2021-01-29T21:22:34+00:00
2021-01-29T21:22:42+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah29 يناير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
رجل سلطة يشتغل بجدية وصمت بعيدا عن الأضواء بمركز بومية

مشاهد بريس

عندما ترى مسؤول سلطوي في اعالي الجبال والثلوج ويعمل ليل نهار  بحجم العمل والتفاني والاشتغال الجاد ويشتغل باشا بومية بالنيابة ، حيث يبرهن عن وعي كبير وجدية حقيقية في التعامل مع المواطنين.

بومية الآن سجلت ارتياحا كبيرا لدى الساكنة، بفعل العمل الجاد وطريقة التواصل الممتازة للقائد المذكور وكافة الطاقم العامل معه .

هذا ويرفض القائد المذكور الاضواء ويحب الاشتغال في صمت بعيدا عن عدسات الكاميرات، لذلك كان لافتا لنا ابتعاده عن متابعات الإعلام المحلي.

يذكر ان رئيس الدائرة بدوره وكافة السلطات الأمنية والصحية يبذلون جهود جبارة للحفاظ على مركز بومية ،وتدخلاته الدائمة لإنقاذ النساء الحوامل ليلا ونهارا وسط كثبان من الثلوج بالمناطق التي تتميز بطبيعتها الجبلية.

فرجل السلطة هذا كان قريبا من مواطني مقاطعته ومتحمسا لمساعدتهم وتوجيههم طيلة هاته الفترة الصعبة ،كما لم يتوقف عن القيام بدوريات مراقبة ليل نهار ولايزال يواصل جهوده رفقة أعوان السلطة وأفراد القوات المساعدة عمله من اجل إنجاح هاته المحطة التاريخية التي تقودها بلادنا من اجل القضاء على وباء كورونا المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.