الدار البيضاء..اختتام فعاليات دوري 20 غشت لكرة القدم المصغرة بعمالة مقاطعات مولاي رشيد

2023-08-21T09:00:38+00:00
2023-08-21T09:00:42+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 19 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 19 ثانية

مشاهد بريس

جرى يوم أمس الأحد بالدار البيضاء، اختتام فعاليات دوري 20 غشت لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف عمالة مقاطعات مولاي رشيد بمناسبة الذكرى 70 لثورة الملك والشعب.

وتميز حفل الاختتام، الذي حضره على الخصوص، عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد، والكاتب العام للعمالة، بالإضافة إلى ممثلين عن المصالح الأمنية، وعدد من الأطر الرياضية بالمنطقة، وأولياء أمور الأطفال المشاركين في الدوري، بإجراء المباريات النهائية وتتويج الفائزين.

وهكذا، تم تتويج فريق أكاديمية محمد السادس مولاي رشيد بالمرتبة الأولى، إثر تغلبه في المباراة النهائية عن دوري الأطفال، على فريق أكاديمية محمد السادس سيدي عثمان، الذي حاز على المرتبة الثانية.

وفي ما يخص دوري الفتيات، فاز فريق نجوم المستقبل مولاي رشيد بالرتبة الاولى، فيما حاز فريق جمعية شباب سيدي عثمان على المرتبة الثانية.

وتوج في النهائي الثالث فريق مؤسسة الرعاية الاجتماعية البرنوصي على حساب فريق مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الأطفال الصدري.

يشار إلى أن منافسات هذا الدوري للكرة المصغرة المخصص للأطفال، إنطلقت بدور المجموعات بأربع مجموعات، وعرفت تأهل ست عشرة جمعية رياضية تابعة لعمالة مقاطعات مولاي رشيد إلى دور الثمن، الذي شهد وصول ثمان فرق لدور الربع، أفرز تأهل أربع فرق إلى النصفوفي تصريح لوسائل الإعلام، أعرب عدد من الأطفال المشاركين عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الدوري لكرة القدم المصغرة، الذي مكنهم من التنافس مع فرق رياضية أخرى، مشيرين إلى أن المنافسة كانت شديدة والمستويات متقاربة بين مختلف الفرق.

كما أشاد هؤلاء الأطفال بالأجواء الحماسية الرائعة وبالروح الرياضية العالية التي طبعت مختلف مراحل هذا الدوري.

وفي اختتام هذا الحفل تم توزيع ميداليات وكؤوس وجوائز تقديرية على الفرق الفائزة، بالإضافة إلى تقديم ميداليات وجوائز رمزية على الفرق التي احتلت المراتب الثالثة والرابعة خلال هذا الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.