الهلال السعودي يعلن تعاقده مع ياسين بونو

2023-08-18T10:51:26+00:00
2023-08-18T10:51:31+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 10 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 ثواني

مشاهد بريس


أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، مساء أمس الخميس 17 غشت 2023، تعاقده مع ياسين بونو، الحارس الدولي المغربي، قادما من نادي إشبيلية الإسباني.
حسم نادي الهلال السعودي لكرة القدم، صفقة تعاقده مع الدولي المغربي ياسين بونو، بعد أقل من 24 ساعة على خوض الحارس المغربي نهائي كأس السوبر الأوروبي مع فريقه إشبيلية الإسباني.

وبانضمامه إلى الهلال السعودي، يفتح ياسين بونو، صفحة جديدة في مساره الكروي الاحترافي، بداية من الوداد الرياضي، ثم إلى الدوري الإسباني مع أندية أتلتيكو مدريد، ريال سرقسطة، جيرونا، إشبيلية.

وتألق ياسين بونو “32 سنة”، على الخصوص، مع فريق إشبيلية الإسباني، إذ ساهم في تتويجه بكأس الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، مرتين، الأولى سنة 2020 والثانية سنة 2023، إضافة إلى بلوغ نهائي كأس “السوبر” الأوربي في كلا السنتين، ناهيك عن تألقه البارز مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر، حيث ساهم في بلوغ النخبة الوطنية دور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية.

ويلتحق ياسين بونو، في الهلال السعودي، بالبرازيلي نيمار داسيلفا، وبالتالي ينضم إلى نخبة من ألمع نجوم العالم قرروا الانتقال إلى الأندية السعودية، على غرار البرتغالي رونالدو في النصر السعودي، والفرنسي كريم بنزيمة في اتحاد جدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.