السعودية تقدم مساعدات إنسانية للسودان بقيمة 100 مليون دولار

2023-05-08T17:27:10+00:00
2023-05-08T17:27:12+00:00
خارج الحدود
Bouasriya Abdallahمنذ 13 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 13 ثانية
السعودية تقدم مساعدات إنسانية للسودان بقيمة 100 مليون دولار

مشاهد بريس

أعلنت المملكة العربية السعودية عن تقديم مساعدات إنسانية متنوعة للسودان بقيمة مائة مليون دولار أميركي، وتنظيم حملة شعبية عبر منصة “ساهم”؛ لتخفيف آثار الأوضاع التي يمر بها الشعب السوداني حالياً.

جاء ذلك في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أمس الأحد، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتقديم هذه المساعدات، وفق ما ذكرته وكالة الانباء السعودية.

وأكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز، عبد الله الربيعة، أن “المساعدات المقدمة تأتي انطلاقاً من حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، على الوقوف إلى جانب أبناء الشعب السوداني الشقيق، والتخفيف من آثار الأزمة الصعبة التي يشهدها السودان”.

وأوضح أنه “سيجري بموجب التوجيه الكريم تقديم مساعدات إغاثية وإنسانية للنازحين في السودان، وتوفير مساعدات طبية لهم”، مشيرا إلى أن هذه المساعدات تأتي امتداداً للدور الإنساني للسعودية بالوقوف مع المتضررين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم بمختلف الأزمات والمحن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.