القبض على 21 شخص بتهمة الإبتزاز بمكناس

2023-04-13T20:38:21+00:00
2023-04-13T20:38:24+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 15 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 15 ثانية
القبض على 21 شخص بتهمة الإبتزاز بمكناس

زينب الفاضلي/مشاهد بريس

قامت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بعملية ناجحة يوم الأربعاء 12 أبريل في مدينة مكناس، حيث تمكنت من توقيف 21 شخصا يشتبه في تورطهم في أعمال ابتزاز وتهديد بارتكاب جرائم وجنح ضد الأشخاص والممتلكات. تتراوح أعمار الموقوفين بين 19 و65 سنة ومعظمهم لديهم سوابق قضائية.

تم تنفيذ العملية الأمنية بشكل متزامن في عدة أحياء بمدينة مكناس، وكان الهدف منها القبض على المشتبه فيهم الذين ينتمون إلى شبكات إجرامية متورطة في إبتزاز و تهديد الباعة و التجار بالعنف بالإضافة إلى تورطهم في جرائم السرقة وتحصيل مبالغ مالية بطرق غير قانونية.

يستغل المشتبه فيهم مواقف عشوائية لركن السيارات بدون تصاريح ويستخدمونها لابتزاز السائقين وتحصيل أموال منهم بطرق غير قانونية.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية بناءً على أوامر من النيابة العامة، وسيتم إجراء تحقيقات إضافية للكشف عن كافة تفاصيل القضية والتقاطعات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي. تأتي هذه العملية في إطار جهود متواصلة لمكافحة وتفكيك شبكات الجريمة بمدينة مكناس، والتي أسفرت خلال الفترة الماضية عن توقيف 35 شخصا يشتبه في تورطهم في هذه الأفعال الإجرامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.