الملك يعزي الرئيس اللبناني بضحايا إنفجار مرفأ بيروت

2020-08-05T01:14:42+00:00
2020-08-05T01:14:43+00:00
سياسة
admin5 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيـس الجمهـوريـة اللبنـانيـة، العماد ميشال عون، إثر الإنفجار المفجع الذي وقع في مرفأ بيروت، مخلفا العديد من الضحايا وخسائر مادية جسيمة.

ومما جاء في برقية ملك المغرب: “إثر الإنفجار المفجع الذي وقع في مرفأ بيروت، مخلفا العديد من الضحايا وخسائر مادية جسيمة، أتقدم إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى الأسر المكلومة وإلى الشعب اللبناني الشقيق، بأحر التعازي وصادق المواساة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهمكم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، بإسمه وبإسم الشعب المغربي، لرئيـس الجمهـوريـة اللبنـانيـة “عن صادق مشاعر تعاطفنا وتضامننا مع بلدكم في هذا الظرف العصيب، مؤكدين لكم وقوف المملكة المغربية الدائم مع الشعب اللبناني الشقيق”.

وأضاف عاهل البلاد: “وإذ أدعو الله تعالى أن يحفظكم ويجنب بلدكم كل مكروه، وأن ينعم عليه بالأمن والطمأنينة والإستقرار، أرجو أن تتفضلوا بقبول فائق عبارات تقديري وتعاطفي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.