انضمام الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها إلى الشبكة الدولية لهيئات الوقاية من الفساد .

2019-10-18T12:10:42+00:00
2019-10-18T12:11:05+00:00
وطنيات
admin18 أكتوبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
انضمام الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها إلى الشبكة الدولية لهيئات الوقاية من الفساد .

مشاهد بريس

تم اليوم الخميس17أكتوبر 2019 بتونس العاصمة التوقيع على مذكرة تفاهم في مجالتعزيز النزاهة والوقاية من الفساد ومكافحته بين الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها بالمغربوالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بتونس.

تهدف هذه المذكرة التي وقعها السيد محمد بشير الراشدي رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها والسيد شوقي الطبيبرئيس والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بتونس، على هامش الاجتماع الدوري الرابع للشبكة الدولية لهيئات الوقاية من الفساد المنعقد بتونس يومي 17 و18 أكتوبر 2019،إلى تحديد مجالات التعاون بين الهيئة، من أجل تعزيز التزام البلدين ورؤيتهما المشتركة  في مجال مكافحةالفساد.

وتهم المجالات المشمولة بهذه المذكرة القيام بدراسات وبحوث حول ظاهرة الفساد، وتنظيم دورات تدريبية متخصصة لتبادل الخبرات وتعزيز القدرات، وتبادل التجاربوالمعلومات، وغيرها من المجالات ذات الصلةٌ بالوقاية من الفساد ومحاربته. كما عرف هذا اللقاء انضمام الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها إلى الشبكة الدولية لهيئات الوقاية من الفساد بتوقيع السيد بشير الراشدي على إعلان شيبينيك المنشئ لهذه الشبكة،ليرتفع عدد أعضائها، الذين حضر عدد منهم اللقاء المذكور قادمين من أروبا وآسيا وأفريقيا، إلى 23 عضوا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.