انعقاد دورة يونيو العادية برسم سنة 2022 للجمعية العامة لغرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة

2022-07-02T08:35:05+00:00
2022-07-02T08:35:06+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah2 يوليو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
انعقاد دورة يونيو العادية برسم سنة 2022 للجمعية العامة لغرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة

مشاهد بريس

عقدت الجمعية العامة لغرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة ، دورة يونيو العادية برسم سنة 2022، يوم الأربعاء 29 يونيو 2022، بقاعة الاجتماعات بمقر الغرفة بأكادير ، على الساعة الثالثة بعد الزوال .

FB IMG 1656750595084 - مشاهد بريس

هذا وقد ترأس أشغال هذه الدورة السيد عبد الحق ارخاوي رئيس الغرفة، بحضور السید المدیر الجهوي للصناعة التقلیدیة باكادير ، و السيد المدير الإقليمي للصناعة التقليدية بتارودانت، و السيد نائب رئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة، السيد نائب رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، والسيد رئيس الملحقة الإدارية الرابعة بأكادير، السيد ممثل مجلس جهة سوس ماسة، والسيدات والسادة أعضاء الجمعية العامة للغرفة، و السادة ممثلي العمالات والأقاليم بالجهة.

FB IMG 1656750589324 - مشاهد بريس

وقد تداولت ‏الجمعية العامة خلال أشغالها في جدول الأعمال التالي:

1- مناقشة وتقييم عملية تسجيل الحرفيات والحرفيين في السجل الوطني للصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة.
2- عرض ومناقشة تقرير حول أنشطة الغرفة ما بين الدورتين
3- عرض ومناقشة تقارير اللجن.
4- المناقشة والمصادقة على مشاريع اتفاقيات الشراكة بين الغرفة ومختلف المؤسسات التالية:
■ المصادقة بالإجماع على اتفاقيتي شراكة بين الغرفة و مجلس جهة سوس ماسة حول إنعاش وتسويق منتجات الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة :

  • من أجل تنظيم المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بأكادير
  • من أجل تنظيم المعارض الإقليمية للصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة
    ■ المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة بين الغرفة و المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها حول إنعاش وتسويق منتجات الصناعة التقليدية بالإقليم
    ■ المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة بين الغرفة و المجلس الإقليمي لتيزنيت حول إنعاش وتسويق منتجات الصناعة التقليدية بالإقليم
    ■ المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة بين غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة و غرفة الصناعة التقليدية لجهة العيون الساقية الحمراء حول التنسيق والتعاون بين المؤسستين.
    ■ المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة بين غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة و غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس- مكناس حول التنسيق والتعاون بين المؤسستين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.