بالرباط، توقيع اتفاقية شراكة بين وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ورئيسة جمعية تاروانو للأطفال في وضعية صعبة.

2023-11-25T10:06:12+00:00
2023-11-25T10:07:39+00:00
شؤون جمعوية
Youssefمنذ دقيقتينwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ دقيقتين

مشاهد بريس

إحتفاء باليوم العالمي للطفل، وتفعيلا ” للأجهزة الترابية المندمجة لحماية الطفولة”، وتعزيز شبكة وحدات حماية الطفولة ببلادنا، حضرت السيدة سعيدة بوجبن، رئيسة جمعية تاروانو للأطفال في وضعية صعبة بالدشيرة الجهادية يوم الخميس 23 نونبر 2023، اشغال اللقاء الذي ترأسته السيدة عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة لدعم إحداث وتعميم وحدات حماية الطفولة ومحاربة ظاهرة الأطفال في وضعية الشارع.

IMG 20231125 WA0030 - مشاهد بريس

ويندرج هذا اللقاء في إطار المساهمة في تعزيز ركائز الدولة الإجتماعية، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في مجال حماية الطفولة، وكذا التزامات البرنامج الحكومي، خاصة فيما يتعلق بتدعيم ركائز الدولة الإجتماعية لحماية الأسرة بمختلف مكوناتها التي من بينها الطفل.

وعلى هامش هذا اللقاء تم توقيع محموعة من الإتفاقيات بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة و جمعيات المجتمع المدني الشريكة، بهدف الرفع من أداء الجمعيات العاملة في هذا الميدان وتعزيز ادوارها كفاعل اساسي في مجال العمل الإجتماعي.

IMG 20231125 WA0032 - مشاهد بريس

وبهذا الخصوص تم توقيع اتفاقية شراكة مع جمعية تاروانو للأطفال في وضعية صعبة بالدشيرة الجهادية، من أجل توفير خدمات القرب للأطفال بما فيها الرصد والتتبع والمواكبة.
هذه الإتفاقية التي جاءت بعد قبول مشروع الجمعية ضمن المشاريع المستوفية لشروط طلب عروض مشاريع سنة 2023 لوزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة والمتعلقة بدعم إحداث وحدات حماية الطفولة.
وبذلك تواصل جمعية تاروانو رفقة شركائها تقديم خدماتها الإجتماعية للفئات المستهدفة، سعيا منها للنهوض بوضعية الطفولة وحمايتها وصون كرامتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.