تسجيل 214 حالة جديدة مصابة بفيروس “كورونا” بإقليم إنزكان أيت ملول

2020-09-11T16:46:28+00:00
2020-09-11T16:46:35+00:00
مجتمع
admin11 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
تسجيل 214 حالة جديدة مصابة بفيروس “كورونا” بإقليم إنزكان أيت ملول

الحبيب لهوبري – مشاهد بريس

سجلت التحليلات الأولية آلتي قام بها أطر الصحة بأحد المصانع الخاصة بالتلفيف و الأسماك، أزيد من 205 حالة بأيت ملول، خاصة لعمال وعاملات شركات بالحي الصناعي بالمدينة.

مما يستدعي تدخل السلطات الإقليمية ومندوبية الصحة وباقي الشركاء والفاعلين الإقتصاديين المساهمة والتنسيق في محاصرة هذا الداء الذي أصبح من خلاله تسجيل وتنفيد قرارات جديدة سيتم تنفيذها من طرف مصالح السلطات الإقليمية والأمن الوطني والدرك الملكي وأعوان السلطات المحلية بالإقليم المعنى بتسجيل حالالات جديدة.

هذا، وأكدت مصادرنا أن العديد من المصانع سيتم إغلاقها مؤقتا تجنبا من إرتفاع حصيلة المصابين، مما يستدعي من الجهات المختصة مراقبة مخالطي عاملات وحدات التلفيف؛ خاصة الأطفال الدين يتابعون دراستهم بالمدارس العمومية والخصوصية.

أرقام مخيفة تهدد ساكنة جهة سوس ماسة لإنتشار الوباء بشكل هستيري، الأمر الذي جعل من الجهات المعنية مراجعة برامجها والحزم في وضع حد لإنتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد-19) بالجهة, خاصة بالإقليم الذي يوجد به الأحياء الصناعية كأيت ملول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.