تعرض مجموعة من المحلات التجارية للسرقة واستنفار امني بالمنطقة بايت عميرة اقليم اشتوكة

2021-03-29T15:44:40+00:00
2021-03-29T15:44:41+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah29 مارس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
تعرض مجموعة من المحلات التجارية للسرقة واستنفار امني بالمنطقة بايت عميرة اقليم اشتوكة

مشاهد بريس

اهتزت ساكنة كل من دوار الطاووس و حي البرهيشي بجماعة ايت عميرة اشتوكة ايت باها صباح اليوم الاثنين 29|03|2020 على وقع جريمة سرقة تعرض لها مجموعة المحلات التجارية في اماكن متفرقة من الاحياء المذكورة من قبل عصابة مجهولة ، حيث اقتحموا المحلات في الساعات المتأخرة من ليلة الاحد صبيحة يوم الاثنين واستولوا على مجموعة من المعدات والادوات و المواد الغدائية.
كما تجدر الإشارة إلى أن معظم المحلات المستهدفة توجد بالشارع الرئيسي لهذه الدواوير، ، السؤال العريض، ٱين هو دور الاجهزة الامنية المعنية التي تسهر على تنفيذ إجراءات الحجر الصحي الذي قررته الحكومة و دوريان الأمن الليلية لمحاربة الجريمة !؟ فمن الواجب أن تكون الدوريات حاضرة بقوة ، لتنفيذ دورها على أحسن وجه.

وأصبحت ظاهرة السطو على ممتلكات المواطنين في خطر بايت عميرة ، لاسيما أن الأساليب المعتمدة لدى المجرمين مخطط لها مع سبق الاصرار و الترصد، تتجلى في اعتمادهم على ثقب الجدار وبشكل هادئ دون حدوث إزعاج بالنسبة للمجاورين ،وفتح الابواب و استعمال وسائل النقل و التربص.
للذكر فإن جماعة ايت تعاني من انفلات امني غير مسبوق وغياب شبه تام لدور العناصر الامنية اثر توالي عمليات السرقة و النشل في اسغراب تام لساكنة المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.