تكوين : فوضى سيارات الأجرة ……

2019-09-12T16:37:53+00:00
2019-09-12T16:38:24+00:00
جهويات
admin12 سبتمبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
تكوين : فوضى سيارات الأجرة ……

يوسف طرزا

يعيش قطاع النقل “سيارات الأجرة” بمدينة تكوين حالة من الفوضى العارمة التي تؤثر على مصالح المواطنين في غياب التدخل الصارم للسلطات الوصية للقيام بدورها في المراقبة والتتبع ، فجل السيارات التي تجوب المدينة يسوقها سائقون لا يتوفرون على رخصة الثقة .

فقد شدد مهنيو سيارات الأجرة على ضرورة تدخل السلطات الوصية على القطاع للوقوف على كارثة السياقة بدون رخصة الثقة ، حيث وجد مجموعة من السائقين مدينة تكوين أرض خصبة لمزاولة مهنتهم دون رقيب ولا حسيب حيث جل السائقين الذين يترددون على المدينة لا يتوفرون على رخصة الثقة ومنهم من لم يستفيد من عملية التنقيط ، ناهيك عن تواجد مجموعة طاكسيات “الغابة” والتي صارت تغزو مدينة تكوين وتشتغل بصفة غير قانونية ، كل هذا يثير تساؤلا عن الجهة المسكوتة عن الوضع الحالي الذي يتخبط فيه قطاع النقل بالمدينة…….

مهنيو سيارات الاجرة بأكادير يطالبون الجهة الوصية على القطاع تشديد المراقبة والمتابعة وربط المحاسبة بالمسؤولية ، حتى تتمكن من ضبط هذا الميدان الحيوي وإعطائه المكانة اللائقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.