ثمانية موظفين مهددون بالاصابة بوباء كرونا وادارة رامسا باكادير وانزكان لم تحترم التدابير الاحترازية

2020-12-03T09:32:52+00:00
2020-12-03T10:25:50+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah3 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
ثمانية موظفين مهددون بالاصابة بوباء كرونا وادارة رامسا باكادير وانزكان لم تحترم التدابير الاحترازية

مشاهد بريس

في ظل غياب احترام التدابير الاحترازية المعمول بها على الصعيد الوطني من طرف المصالح الحكومية.

أصبح العديد من موظفي الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات باكادير وانزكان مهددين بالاصابة لوباء كرونا المستجد كوفيد 19, هدا وافادت مصادر جريدة مشاهد بريس إلى هؤلاء الموظفين يقومون بمهمتهم الصعبة وسط المنازل بشكل يومي بحيث هم من تسند لهم مهمة تسجيل عدد الامثار والطبقات التي يحتوي عليها المنزل الدي تقدم مالكه بطلب ربط منزله بشبكة الماء الصالح للشرب.

نفس المصادر تؤكد بأن الموظفين المعنين بهاته المهمة بشكل يومي لم يستفيدوا من الملابس الخاصة بالحماية من هدا الوباء خاصة أن بعض المنازل أصحابها مصابون بأمراض مزمنة فبالتالي إصابة الموظفين أصبحت سهلة.

وفي نفس السياق ذاته اكدت مصادرنا أنا هناك ازيد من ثمانية موظفين على مستوى وكالة اكادير وانزكان الدين سبق لهم أن نبهوا الإدارة المعنية دون أن تتخد الإجراءات الوقائية اللازمة.

فهل ستصل هاته الرسالة لإدارة الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات باكادير وانزكان والقيام بالواجب المهني واحترام التدابير الاحترازية المعمول بها ام ان الإدارة المعنية لا يهمها صحة وسلامة موظفيها الدين يذخلون الى المنازل بشكل يومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.