جريمة قتل مغربية أمام أطفالها يوم العيد تهز إسبانيا

2022-05-04T17:33:58+00:00
2022-05-04T17:33:59+00:00
خارج الحدود
Bouasriya Abdallah4 مايو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
جريمة قتل مغربية أمام أطفالها يوم العيد تهز إسبانيا

مشاهد بريس

هزت جريمة قتل سيدة مغربية أمام أطفالها سكون مدينة تارانكون الإسبانية في أول أيام عيد الفطر.

وفي تفاصيل الواقعة، كشفت وسائل إعلام إسبانية بأن الضحية المسماة قيد حياتها “وردية” والبالغة من العمر 43 سنة، تلقت طعنات قاتلة من طرف زوجها البالغ 38 عاما، أمام أطفالهم الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و5 سنوات.

وحسب نفس المصادر، فقد فارقت الضحية الحياة على الفور، داخل منزلهما الكائن بمنطقة “روندا سان جوليان”، فيما سلم الجاني نفسه إلى الحرس المدني الإسباني.

وحسب المصادر ذاتها فقد انتقلت دوريات من الحرس المدني إلى منزل العائلة، حيث عثرت على الضحية جثة هامدة، لتباشر تحقيقاتها، في وقت تم فيه نقل الأطفال الثلاثة إلى مؤسسة الخدمات الاجتماعية للتكفل بهم.

وحسب ما نقلته وكالة الأنباء الاسبانية، سبق للهالكة وأن برأت زوجها من شكوى سابقة تتعلق بالعنف، بعدما اعتُقل بسبب شكاية قدمتها قيد حياتها، غير أنه نال البراءة بسبب عدم تأكيد الضحية لشكواها أثناء المحاكمة.

وتعليقا على الجريمة “المروعة”، قال رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، في تغريدة له: “يجب أن نوقف الجرائم الجنسية وننهي العنف البنيوي ضد المرأة. دعونا نواصل العمل على السياسات العامة للقضاء على العنف ضد المرأة”.مقدما تعازيه لأطفال وأسرة الراحلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.